مفاجأة.. فيرنر على أبواب تشيلسي



أفادت تقارير صحفية أوروبية اقتراب انضمام تيمو فيرنر، نجم ريد بول لايبزيج الألماني من الانضمام بشكل رسمي إلى تشيلسي الإنجليزي خلال الساعات القادمة.

وأشار صحيفة بيلد الألمانية أن المفاوضات بين فيرنر ومسئولي تشيلسي دخلت في حيز الرتوش الأخيرة، مؤكدةً أن اللاعب على وشك توقيع عقد لمدة 5 مواسم مع البلوز.

وأوضحت الصحيفة أن الألماني فيرنر الذي اقترن اسمه مؤخرًا بالانتقال لليفربول سيجمع مقابل تلك الصفقة 10 مليون يورو في الموسم الواحد، أي 50 مليون يورو في مجمل راتب عقده مع البلوز.

من جهته، أوضح فابرزيو رومانو، الصحفي بشبكة سكاي سبورت أن نادي ليفربول الإنجليزي لم يبدأ بعد محادثات الرسمية مع لايبزيج من أجل فيرنر، حيث اكتفى الريدز بوجود تواصل بين اللاعب ويورجن كلوب، المدير الفني للفريق.

وأكد رومانو أن نادي تشيلسي مستعد لتقديم عرض رسمي من أجل ضم فيرنر، وإذا لم يقدم ليفربول مثله خلال الساعات المقبلة، سيبدأ اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا مناقشة عقده مع تشيلسي.

أما مات لو، الصحفي بتلجراف البريطانية والمختص في أخبار نادي تشيلسي فقد أكد أن المهاجم الدولي تيمو فيرنر قد وافق بالفعل على الانتقال للبلوز.

يُذكر أن تيمو فيرنر قد انتقل لصفوف لايبزيج قادمًا من شتوتجارت في يوليو 2016، في صفقة قُدرت بحوالي 14 مليون يورو، خاض مع فريق الحالي 154 مباراة أحرز فيهم 92 هدفًا وصنع 39 آخرين، فضلًا عن مشاركته في 29 مباراة مع المانشافست أحرز فيهم 11 هدفًا.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020