كواليس جمعة وتريكة.. جوزية داخل غرفة الصفاقسي في القاهرة وسيناريو خيالي في رأس البرتغالي



وصف الثنائي الكبير وائل جمعة ومحمد أبو تريكة تفاصيل الكثير من الكواليس داخل غرفة ملابس النادي الأهلي في اثناء فترة مانويل جوزية.

وعبر قناة بي ان سبورت كشف مدافع النادي الأهلي التاريخي وائل جمعة والماجيكو اسطورة الشياطين الحمر الأبرز محمد أبو تريكة الكثير من كواليس الفترة التي قضاها مانويل جوزية المدير الفني البرتغالي الأسطوري للفريق.

وعن مواجهة النادي الأهلي والصفاقسي في عام 2006 والتي استطاع خلالها الشياطين الحمر تحقيق أبرز واغلي الألقاب طوال تاريخه بعد تعادل محبط في القاهرة بهدف لكل فريق واحباط لاعبو الفريق بشكل كبير.

وأكد تريكة ان في غرف تغير الملابس القديمة بستاد القاهرة كانت غرف الفريق الزائر تكون في مواجهة غرفة الفريق صاحب الملعب، وعند دخول مانويل جوزية دخل البرتغالي غرفة الفريق التونسي ليجد الاحتفالات الصاخبة ليؤكد لهم ان الاحتفال الحقيقي سيكون هناك في تونس.

وشار وائل جمعة ان جوزية لم يكن متأكد 100% من الفوز باللقاء ولكنه وضع كل السيناريوهات في رأسه قبل اللقاء وقام بإبلاغ اللاعبين بكل التفاصيل وفي حالة كل سيناريو متوقع سيقوم بتنفيذ مخطط معين في الملعب سواء بالتبديلات او حتى التغيرات التكتيكية داخل الملعب.

وحتى تفاصيل الكرة الطويلة التي سيستخدمها الفريق في بعض الوقت، وفي خطاب مؤثر أكد جوزية علي النادي الأهلي لابد ان يحارب للنهاية مؤكداً للاعبين ان عليهم النزول للملعب وتقديم ما يشفع لهم امام الجماهير حتى في حالة خسارة اللقب.

وبين شوطي اللقاء أكد جوزية ان هناك 45 دقيقة فاصلة لابد وان يخوضها الجميع للتاريخ ليذكر الجمهور ماذا قدم اللاعبون حتى ولو خسر اللقب.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020