كواليس جمعة وتريكة.. قميص تعاطفاً مع غزة ورد فعل حسن شحاتة



عبر قنوات بي ان سبورت تحدث الثنائي التاريخي للنادي الأهلي محمد أبو تريكة ووائل جمعة عن الفترة التي احتضنتهم بها غرفة ملابس النادي الأهلي.

وعن العديد من الكواليس تحدث محمد أبو تريكة عن تفاصيل قميص تعاطفاً مع غزة في خلال بطولة كأس الأمم الافريقية وعن رد فعل زملائه وحسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بعد حادثة القميص الذي اثار جدلاً واسعاً.

وأكد أبو تريكة انه كان في الغرفة مع وائل جمعة وقت البطولة وفي أحد الأيام شاهد الثنائي التلفزيون وتحديداً قناة السي ان ان عن الاحداث التي تقع آنذاك في غزة وشاهد مقطع إثر به بصورة كبيرة لينام وهو في ذهنه انه سيقوم بعمل أي شيء لصالح غزة.

وبالفعل قام أبو تريكة بالتواصل مع مسئول الامن الذي كان يدعي حسين وهو غاني الجنسية وطلب منه ان يقوم بعمل قميص مكتوب عليه تعاطفاً مع غزة وقام بعمل القميص بالفعل ولكن جاءت الازمة ان الطباعة كانت بالجاز وهو مع كان يؤثر على تنفسه.

انتظر أبو تريكة حتى بين الشوطين لأنه كان على دكة البدلاء حتى قبل ان يشارك ليقوم بارتداء القميص وبالفعل ارتدي القميص واستطاع تسجيل هدف ثم قام برفعه لتصاعد الاحداث بصورة كبيرة بعد ذلك.

وأشار الماجيكو ان الضابط حسين الغاني جاء وهو في حالة توتر شديد واكد له ان هناك تعليمات بتشديد الحراسة عليه بسبب ما حدث في المباراة، كما ان المنتخبات العربية قامت بموقف مشرف تجاهه وتضامنت معه.

وفي ثاني يوم بعد اللقاء وفي الاجتماع الفني تحدث حسن شحاته في الموضوع وقال لابو تريكة "كنت تقولنا يا عم أبو تريكة كنا عملنا 35 تشيرت".

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020