أشرف صبحي يتحدث عن تفاصيل جلسته مع الخطيب.. ويؤكد: لا يصح التشكيك في بعضنا البعض



تحدث أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة عن جلسته مع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي التي جرت أمس الأربعاء، لمناقشة كيفية رد التبرعات المالية التي قدمها تركي آل الشيخ، وزير الترفيه بالمملكة العربية السعودية للنادي.

وقال صبحي في تصريحات لقناة أون تايم سبورت :"قابلت محمود الخطيب بناءً على ما ورد في اليوم السابق، وعلمنا ما هو الموضوع، واستدعينا المستشارين ليدرسون الموضوع بأكمله".

وأضاف :"كنا بدأنا في وقت سابق العمل في ذلك الملف، وشكلنّا لجان، وتتبعًا لهذه القضية، سنرى ما هو المفروض فعله في ذلك الأمر".

وأكمل أشرف صبحي تصريحاته قائلًا :"اسم الدوري المصري يجب أن يكون له ثقله، وأحيانًا يكون هناك مناوشة بين الجماهير، وقيادات الأندية يجب أن تتفهم ذلك الأمر".

وتابع وزير الشباب والرياضة :"لا يصح أن نشكك في بعضنا البعض، ونحن كوزارة ننتبه إذا كانت هناك مشكلة، وحتى إن كنا لسنا طرف في القضية نستدعي كل الأطراف للحديث معهم".

وأتم صبحي تصريحاته في ذلك الشأن :"هناك قانون، وإن أخطأ طرف في حق طرف آخر، على المجني عليه أن يتجه للقضاء، ولكن في ضوء نطاق وقيم، فمن الضروري أن نحافظ على بعضنا البعض".

وفي شأن آخر، تحدث وزير الشباب والرياضة عن موقف النشاط الرياضي في الوقت الحالي، قائلًا :"العالم كله يتحرك نحو العودة مع أخذ الاحترازات، وبسبب ذلك شكّلنا لجنة طبية".

وأتم أشرف صبحي تصريحاته التلفزيونية قائلًا :"الفتح التدريجي وفقًا لقرار الحكومة جعلنا نقوم بتكوين مجموعة من الأكواد الطبية، منها كود لكرة القدم؛ وجهزناه مع اتحاد الكرة، وبشكل عام الفتح واللا فتح يأخد شكل دراسة، ونحن عملنا دراساتنا كلها مع اتحاد الكرة، (والحياة مش هتوقف)".

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020