هل ينتقل مصطفى محمد لفريق فايلر القديم ؟



ارتبط اسم مصطفى محمد، لاعب الفريق الأول بنادي الزمالك بالانتقال لعدد من الأندية الخارجية خلال فترة الانتقالات المقبلة، في ظل بحث الفرق عن تدعيم صفوفها قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأوضح تقرير صحفي أن نادي أندرلخت يبحث مع منافسه في الدوري البلجيكي جينت خيارات التعزيز الهجومية، مُشيرًا إلى أن كلا الفريقين لاحظا مهاجمًا من مصر وهو مصطفى محمد.

وأشارت صحيفة فويتبول نيوز البلجيكي إلى أن تسمية ناديي أندرلخت وجينت ضمن قائمة الأندية الراغبة في التعاقد مع مصطفى محمد لم يأتِ على سبيل الصدفة، حيث كان بيتر فيربيكي، المدير الرياضي الحالي للأول هو من كان يبحث عن خيارات الهجوم للفريقين في الفترة الماضية.

واستشهدت الصحيفة بالمعلومات التي أوردتها صحيفة فرانس فوتبول بأن أفضل الأندية البلجيكية تراقب مهاجم المنتخب المصري البالغ من العمر 22 عامًا، مصطفى محمد.

وأتم التقرير البلجيكي مُشيرًا إلى أن أندرلخت وجينت يعدان هما الأكثر اهتمامًا بضم مصطفى محمد، صاحب الـ 5 أهداف في الدوري المصري؛ في ظل وجود اهتمام من جلاسكو رينجرز الأسكتلندي وبعض الأندية الإسبانية.

يُذكر أن رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي كان قد تولى تدريب نادي أندرلخت في الفترة بين يوليو 2016 إلى سبتمبر 2018، وأحرز معه لقبي الدوري والسوبر البلجيكي.

استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020