بسبب 3 أهداف.. عبد الحفيظ يجتمع بطبيب الأهلي



عقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، جلسة مع خالد محمود، طبيب الفريق الأول، مساء اليوم الجمعة، وذلك لمناقشة العديد من الأمور خلال الفترة الحالية.

وجاءت الجلسة تحديدًا لـ 3 أهداف واضحة، كان الأول منها الاطمئنان على الفريق بشكل عام وعلى اللاعبين المصابين وسير البرنامج العلاجي والتأهيلي لكل لاعب، وذلك في إطار التواصل المستمر بين الجهاز الفني والإداري والطبي خلال فترة التوقف الحالية للنشاط.

أما الهدف الثاني فكان لمناقشة ملف الاحتياجات الطبية اللازمة للفريق خلال المرحلة المقبلة، بهدف توفير كافة المستلزمات والأدوات التي تضمن كل سبل الحماية للاعبين، إذا ما قررت الدولة عودة النشاط الرياضي من جديد، واستئناف التدريبات سواء بشكل جماعي أو من خلال تقسيم اللاعبين إلى مجموعات.

كما تطرقت الجلسة للهدف الثالث وهو بحث الأهلي اتخاذ كافة التدابير الاحترازية والتعقيم بشكل مستمر، تأهبًا لاستئناف النشاط في أي وقت وعودة الحياة التدريجية إلى قطاع الرياضة في مصر بشكل عام، على غرار ما حدث في العديد من الدول الأوروبية.

وكان مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء قد أعلن في وقت سابق عودة النشاط الرياضي بالأندية تدريجيًا بدايةً من منتصف شهر يونيو الجاري، على أن يتم حسم موقف استئناف المسابقات خلال الأيام المقبلة.

استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020