تغريم ثنائي بوروسيا دورتموند بسبب «الحلاقة»



دفع جادون سانشو ومانويل أكانجي، لاعبا بوروسيا دورتموند الألماني ثمن خرقهما لشروط الصحة الصارمة الموضوعة لاستئناف دوري البوندسليجا في الفترة الحالية، رغم مخاطر تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأعلنت رابطة الدوري الألماني مساء اليوم الجمعة تغريم لاعبي فريق بوروسيا دورتموند، جادون سانشو ومانويل أكانجي بسبب أفعالهما التي خرقت الشروط الصحية الصارمة.

وأظهرت صور متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي للاعب الإنجليزي جادون سانشو والسويسري أكانجي أثناء قيامهما بالتعامل مع مصفف شعر خلال "الحلاقة"، دون ارتداء الثلاثي الكمامات.

وجاء في بيان رسمي من الرابطة :"من الواضح أن لاعبي بوروسيا دورتموند قد انتهكا معايير النظافة العامة والحماية من العدوى والمفهوم الطبي التنظيمي لأفراد الرابطة؛ خلال حصولهما على تصفيف شعر في المنزل".

وأضاف البيان :"بدون شك، من المسموح للاعبي كرة القدم المحترفين أن يقصوا شعرهم؛ ومع ذلك، يجب أن يتم الأمر حاليا وفقا للمفهوم الطبي والتنظيمي".

يُذكر أن تلك العقوبة تأتي بعد إفلات جادون سانشو البالغ من العمر 20 عامًا من عقوبة أخرى، بعد قرار الرابطة من عدم محاسبته لرفعه قميص يحمل عبارة "العدالة لجورج فلويد" في إحدى مباريات أسود الفيستيفاليا الأخيرة.

استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020