محمد عثمان لرئيس الزمالك: انتظر الرد خلال ساعات



توعد محمد عثمان، المستشار القانوني بالنادي الأهلي والمستقيل خلال الساعات الماضية من ذلك المنصب رئيس الزمالك بالرد على هجومه وتصريحاته الأخيرة.

وقال عثمان في تصريحات لقناة صدى البلد :"سبب استقالتي من الأهلي ؟ كما هو معلن في البيان؛ فبمناسبة أداء عملي مُدافعا عن الأهلي تم تناولي بشكل مسئ ومهين، وهي مسألة لا يوجد شخص يقبلها على نفسه".

وأضاف :"أنا مضطر للرد على ذلك، حيث تم تصويري في قناة الزمالك بصورة مسيئة، وعلاقتي برئيس الزمالك ليست علاقة عابرة، بيننا علاقة طويلة لمدة 30 سنة".

وتابع :"أتذكر عندما قام أحد الزملاء بالحصول على حكم ضده يقضي بحبسه، وأتذكر حضوري معه جلسات تجديد حبسه في موقعة الجمل.. أنا أجهز الكشف عن تفاصيل كثيرة جدًا لم تُذكر من قبل، ولكن بصورة محترمة تتفق مع شخصيتي".

وواصل :"هو يرى نفسه أنه فوق القانون ولا يستطيع أي شخص أن يقاضيه، وهذا أمر غير صحيح، وأنا أقول له انتظر الرد قريبًا، وسيكون خلال ساعات فقط، وبصورة محترمة تليق بنّا".

وأتم محمد عثمان تصريحاته قائلًا :"سأكشف ما هي أصول الزمالة، وماذا كنت أفعل معه عندما كان يسقط في أزمة، وعندما تم حبسه 17 يومًا لم أتركه يومًا واحدًا، والآن لمجرد أنني أدافع عن محمود الخطيب، رئيس الأهلي تتم شيطنتي ؟ أتذكر أنه كان في مكتبي منذ فترة ويعرض عليّ عضوية مخفضة للمحاميين".

وتقدم محمد عثمان مساء اليوم الجمعة باعتذار لمحمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة الأهلي عن الاستمرار في مهمته القانونية خلال هذه الفترة، مُشيرًا إلى أنه أقدم على تلك الخطوة بسبب ظهور أحد الأشخاص على الساحة والمعروف ببذائاته وتجاوزاته وخوضه في الأعراض دون حسيب أو رقيب، وذلك على حد نص البيان الرسمي.

استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020