ساكا ولاكازيت يقتنصان فوزا ثمينا لأرسنال أمام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي



اقتنص أرسنال فوزًا ثمينًا وغاليًا أمام وولفرهامبتون بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب مولينكس جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع أفضلية هجومية للجانرز تسبب في سقوط وولفرهامبتون الأول منذ استئناف البريميرليج بعد فترة التوقف.

وتقدم أرسنال في النتيجة عن طريق الموهبة الشابة بوكايو ساكا بتسديدة مباشرة وقوية من داخل منطقة الجزاء سكنت أقصى الزاوية اليسرى على يد الحارس البرتغالي روي باتريسيو.

وبعد نزول ألكسندر لاكازيت بدقائق قليلة، تمكن من إحراز الهدف الثاني للجانرز في الدقيقة 86، بعد تمريرة من ويلوك استلمها الفرنسي ببراعة وسددها في أقصى الزاوية اليمنى على يد الحارس.

وكاد أرسنال أن يحرز الهدف الثالث في المباراة عن طريق اللاعب ويلوك بعد انفراد تام بالمرمى، إلا أنه تمهل كثيرًا في التصرف بها قبل أن يسدد كرة ضعيفة في منتصف الشباك مرت من الحارس إلا أن روبين نيفيز أبعدها من على خط المرمى.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد أرسنال إلى النقطة 49 يحتل بهم المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 3 نقاط فقط عن وولفرهامبتون صاحب المركز السادس.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020