الدرندلي يعلق على قرار تركي آل الشيخ بالتنازل عن قضاياه ضد الأهلي بعد وفاة والدته



رد خالد الدرندلي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي على قرار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية بالتنازل عن كافة القضايا ضد أعضاء مجلس إدارة القلعة الحمراء.

وكان تركي آل الشيخ قد توجه بواجب العزاء لخالد الدرندلي لوفاة والدته هدى موسى، عضو مجلس إدارة الأهلي الأسبق، معلنًا تنازله عن كافة القضايا ضد مجلس الإدارة الحالي في الوقت نفسه.

وقال الدرندلي :"انتهاء أزمة الأهلي مع آل الشيخ في هذا الموقف هي لفتة طيبة ؟ طبعًا، نحن نريد تهدئة الأمور، وهي بركاتها في كل حاجة، ويارب تفضل سيرتها بالخير".

وأضاف أمين الصندوق في النادي الأهلي :"هذه أمور تسعدني، فنحن نتعلم أن الصراعات ليس لها أهمية أو جدوى، في النهاية يتبقى السيرة وحب الناس والذكرى، هذا هو ما يتبقى فقط".

وأكمل الدرندلي في تصريحاته التلفزيونية قائلًا :"نريد انتهاء الصراعات، أتمنى الهدوء من الجميع، فعندما وجدت الجميع يساندني من بينهم المعارضين في النادي، في النهاية كلنا (حاجة واحدة)، وكلنا نهدف لمصلحة الدولة والرياضة المصرية".

وأتم خالد الدرندلي :"والدتي كانت تنال حب واحترام الجميع، هي قضيت عمرها في العمل العام، أثبتت وجودها واحترام الجميع لها، كانت تخدم كافة الناس وتتعاطف معهم، وهي النادي الأهلي لها بصمات طويلة وعاصرت 3 مجالس إدارات".

استطلاع الراى


من الفريق الأقرب للهبوط مع طنطا ونادي مصر؟
كأس مصر - 2019/2020