المقاولون: خطوة واحدة تحسم انتقال طاهر إلى الأهلي.. وتنازلنا عن مبلغ الـ 40 مليون



أكد محمد عادل، المشرف العام على قطاع الكرة بنادي المقاولون العرب أن النادي الأهلي أوشك على حسم صفقة طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق بشكل رسمي.

وقال محمد عادل خلال تصريحاته لقناة أون تايم سبورت :"هل هناك أندية أخرى غير الأهلي تفاوضت على ضم طاهر ؟ لا هذا لم يحدث، فقط بيراميدز كانت مفاوضات شفهية منه، لكنه لم يكن جاد".

وأضاف :"آخر مستجدات صفقة طاهر ؟ الأمر الآن وصل إلى أنه تم الاتفاق على إنهاء آخر خطوة في ذلك الملف بين محمود الخطيب، رئيس الأهلي ومحسن صلاح، رئيس المقاولون العرب".

وأكمل :"سيحدد الثنائي جلسة يجتمعان فيها وينهيا الأمر، ولكن أنا لا استطيع أن أؤكد إنهاء الصفقة بشكل نهائي، فالملف يجب أن ينتهي بشكل رسمي، وهذا سيتحدد وفقًا للجلسة بين الخطيب وصلاح".

وتابع :"المقابل من الصفقة ؟ أنا كنت واضح من البداية، وقلت أننا نتعامل في كل صفقة على حده، فنحن سنطلب مقابل مادي فقط مقابل رحيل طاهر ولن تكون هناك صفقات تبادلية، وعندما سنطلب لاعبًا سنستمع للمقابل المادي الذي يريده الطرف الآخر وحينها نوافق أو نرفض".

وأتم محمد عادل تصريحاته قائلًا :"كنا نطلب 40 مليون ؟ لا، نحن تنازلنا عن ذلك المبلغ، ولكني لن أفصح عن المقابل المادي الحالي، وأعتقد أن الخطيب ومحسن صلاح سيجتمعان خلال هذا الأسبوع والأمور تنتهي بالسلب أو الإيجاب، وإن شاء الله تنتهي بالإيجاب".

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020