درس قاسي من القيعي والمنيسي لمصطفى يونس بعد تصريح «الخطيب مش ابن الأهلي»



تطرق الثنائي عدلي القيعي وإبراهيم المنيسي مقدما برنامج ملك وكتابة على شاشة قناة النادي الأهلي للتعليق على تصريح مصطفى يونس بأن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء ليس من أبناء النادي.

وقال الثنائي عبر البرنامج مساء أمس الخميس "البعض يتصور ان الي بيروح اختبارات الناشئين ويكمل أو ميكملش حتى يبقى هو ابن النادي، الكلام ده مش صح، ابن النادي هو الي بيحافظ على مبادئ النادي ويلتزم بضوابطه ويهمه مصالح الأهلي ويناقش أمور النادي بالأسلوب الي متعودين عليه جوة النادي".

وأضاف مقدمي البرنامج "الخطيب انضم للنادي الأهلي وهو تحت 18 سنة من خلال لجنة اكتشاف المواهب بالنادي، صالح سليم مش من ناشئين الأهلي، وكذلك مختار التتش وطه إسماعيل ورفعت الفناجيلي وغيرهم من رموز النادي، كل هؤلاء لم ينضموا من قطاع الناشئين".

وتابعا "ايه المعيار ده اني اعتبر شخص هو ابن النادي لمجرد انه لعب في الناشئين، لكن الي جه النادي وساب بصمة وارتقى بجهده وفكره لخدمة النادي ولم يسيء للكيان يومًا واحدًا وساهم بسلوكه ولعبه في زيادة شعبية النادي ميبقاش ابن النادي لمجرد انه لم يلعب للناشئين".

وأستكمل القيعي والمنيسي تصريحاتهما ردًا على مصطفى يونس "الأهلي بيصنع فريق كامل قوي للفوز بالبطولات الي بياخدها النادي، مهندس الصفقات هو الأهلي وصائد البطولات هو الأهلي، اوعى حد يفكر انه بيمن على النادي الأهلي ببطولات ولا حاجة، في لعيبة لو الأهلي مكنش بيصنع فريق قوي وكامل مكانوش هيحتفلوا بالبطولات الي في تاريخهم دي".

وأردفا "في شموع بتتوهج في الأهلي بتحط الأهلي فوق فوق فوق الجميع، فوق أي اعتبار مهما كان احساسه بانه مظلوم أو لم يحصل على حقه بالكامل، هي دي التضحية ووضع مصلحة الأهلي فوق مصلحتك، ابن النادي هو الي لا يسيء للنادي مهما علم من أسرار لا يبوح بيها احترامًا لهذا الكيان".

استطلاع الراى


من الفريق الأقرب للهبوط مع طنطا ونادي مصر؟
كأس مصر - 2019/2020