مفاوضات فاشلة تفتح الباب أمام لاسارتي للعودة إلى التدريب



يقترب مارتن لاسارتي، المدير الفني السابق للفريق الأول بالنادي الأهلي من العودة لاستكمال مسيرته التدريبية مُجددًا، بعد توقفها منذ الرحيل عن مقاعد الإدارة الفنية للمارد الأحمر.

ورحل الأوروجواياني لاسارتي عن قيادة الأهلي في شهر أغسطس من العام الماضي بعد الهزيمة أمام بيراميدز في كأس مصر، ليتولى بعدها رينيه فايلر قيادة المارد الأحمر.

وأكدت لاسارتي خلال تصريحاته لبرنامج أبورا جامبيتا على إذاعة راديو 1010 الأوروجوايانية أنه تلقى عرضًا خلال الأيام الماضية من أجل العودة لاستكمال مسيرته التدريبية.

وأوضح مدرب الأهلي السابق أن المفاوضات بشأن ذلك العرض قد تعثرت خلال الساعات الماضية، إلا أن ذلك العرض تسبب في وصول عرض آخر من أحد الأندية الأخرى، إلا أنه رفض ذكر اسماء الفرق التي تفاوضت معه خلال تلك الفترة.

يُذكر أن مارتن لاسارتي كان قد أعرب عن استياءه الشديد من عدم تقدير إنجازاته في الماضي، مندهشًا من حالة الضجة الإعلامية التي تصاحب مارسيلو بيلسا، مدرب ليدز الإنجليزي.

لاسارتي مستاء من عدم تقديره: لم ينتجوا عني فيلما

الجدير بالذكر أن لاسارتي كان قد تولى قيادة الأهلي في يناير 2019 وحتى نهاية الموسم الماضي، حيث قاد المارد الأحمر في 30 لقاء فاز في 22 منهم وتعادل في 3 وخسر في 5 مباريات أخرى.

استطلاع الراى


من الفريق الأقرب للهبوط مع طنطا ونادي مصر؟
الدوري العام - 2019/2020