فاران يقهر جماهيره.. مانشستر سيتي يتأهل لربع نهائي دوري الأبطال على حساب ريال مدريد



تأهل مانشستر سيتي الإنجليزي إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على ريال مدريد بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة في إياب ثمن النهائي.

واستغل مانشستر سيتي فوزه في لقاء الذهاب على ريال مدريد بهدفين لهدف أيضًا، في لقاء أقيم على ملعب سانتياجو برنابيو في شهر مارس الماضي قبل توقف المنافسات على إثر تفشي فيروس كورونا.

وجاءت أحداث المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد متوسطة المستوى وسط سيطرة واضحة من مانشستر سيتي على مجرياتها، مع محاولات بين كل حين وآخر من ريال مدريد.

وتقدم مانشستر سيتي في النتيجة عن طريق اللاعب رحيم سترلينج في الدقيقة التاسعة من عمر الشوط الأول، بعد خطأ كارثي من دفاع الميرنجي انتهت عند رافائيل فاران الذي فقد الكرة على حدود منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 28 تمكن ريال مدريد من إحراز هدف التعادل عن طريق اللاعب كريم بنزيما، وذلك بعد مشوار رائع من رودريجو جويس الذي أرسل عرضية متقنة أسكنها الفرنسي في الشباك.

وتواصل الأداء الدفاعي الكارثي لريال مدريد في الشوط الثاني، حيث ارتكب فاران خطأ فادح آخر استغله البرازيلي جابريال خيسوس وأسكن الكرة في الشباك قبل وصول الحارس البلجيكي ثيبو كورتوا لها.

استطلاع الراى


من الفريق الأقرب للهبوط مع طنطا ونادي مصر؟
الدوري العام - 2019/2020