ستاد القاهرة يكشف الحد الأقصى للحضور الجماهيري في دوري أبطال إفريقيا



كشف علي درويش، رئيس هيئة استاد القاهرة، أقصى عدد جماهيري سيكون ممسوح به لحضور مباريات دوري أبطال إفريقيا، حال موافقة الكاف على السماح بالحضور الجماهيري في الملاعب.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أعلن في وقتٍ سابق عودة النظام القديم لنصف نهائي دوري أبطال، حيث ستُقام مباراتي الذهاب بين (الرجاء والزمالك) و (الوداد والأهلي) في الدار البيضاء يوم 25 و26 سبتمبر المقبل.

وستُقام مباراتي الإياب في ستاد القاهرة يوم 2 و3 أكتوبر المقبل، إلا أن الاتحاد الإفريقي لم يكشف حتى الآن عن موقف الحضور الجماهيري في كل المباريات.

وقال علي درويش في تصريحات خاصة لبرنامج "نمبر وان" عبر شاشة قناة النهار :"نحن جاهزون لاستقبال الجماهير حال موافقة الاتحاد الإفريقي في نهائيات دوري الأبطال".

وأضاف درويش :"حضور الجماهير سيتوجب معه مراعاة الإجراءات الاحترازية، ولكن عمومًا 25 ألف مشجع هو الحد الأقصى لعدد الجماهير حال موافقة الكاف على حضور الجماهير في دوري الأبطال".

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي كان قد تأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه في الدور ربع النهائي على ماميلودي صن داونز بهدفين دون رد ذهابًا وتعادله بهدف لمثله إيابًا.

استطلاع الراى


من الفريق الأقرب للهبوط مع طنطا ونادي مصر؟
الدوري العام - 2019/2020