تعرف على ثنائي التعليق بمباراة الأهلي وإنبي في الدوري



متابعة أحمد سيد

يخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي مواجهة منتظرة أمام إنبي غدًا الأحد، ضمن منافسات الدوري العام، وذلك بعد غياب دام حوالي 5 أشهر عن المنافسات الرسمية للمارد الأحمر.

ويستضيف الأهلي في الثامنة من مساء غدًا الأحد فريق إنبي على ملعب ستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ 15 من الدوري العام، والذي توقف في شهر مارس الماضي على إثر تفشي فيروس كورونا.

وتقوم قناة أون تايم سبورت بنقل المباراة على الهواء مباشرةً، فيما يتولى إدارة التعليق عليها كلًا من أيمن الكاشف وبلال أحمد علام، على القناتين الصوتيتين الأولى والثانية.

وكانت آخر مباراة رسمية للأهلي في 11 مارس الماضي أمام سموحة بالدوري العام والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، وهو اللقاء الذي جاء بعد أيام من تأهل المارد الأحمر لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري العام برصيد 49 نقطة بفارق 16 نقطة عن أقرب الملاحقين المقاولون العرب، مُبتعدًا عن الزمالك صاحب المركز الرابع بفارق 18 نقطة.

ويحتل إنبي بقيادة مديره الفني حلمي طولان المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة من 18 مباراة، حيث انه فاز في 6 مباريات، وتعادل في 7 وخسر 5 آخرين.

استطلاع الراى


من الفريق الأقرب للهبوط مع طنطا ونادي مصر؟
كأس مصر - 2019/2020