شوبير يكشف: كيف كان رد فايلر عندما علم برغبة رمضان صبحي في الرحيل ؟



كشف أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق تفاصيل رد فعل رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عندما علم برغبة رمضان صبحي في الرحيل عن القلعة الحمراء.

وأكد شوبير أن رد فعل فايلر كان مفاجئًا، حيث لم يبد أي علامات غضب أو ضجر من رحيل اللاعب، مُشيرًا إلى أن المدرب السويسري استقبل النبأ بهدوء تام.

وأوضح شوبير أن فايلر أكد أنه كان متأقلمًا في الأساس على عدم وجود رمضان صبحي ضمن صفوف الفريق، حيث أكد السويسري أن إصابة اللاعب الطويلة أعدته لتجهيز الخطط البديلة في غيابه.

وقال شوبير عبر برنامجه على شاشة أون سبورت :"رد فعل فايلر عن رحيل رمضان كان هادي جدَا وقال مادام ده قرار اللاعب مفيش أي مشكلة، أنا مدرب وبشتغل بالمعطيات اللي عندي".

يُذكر أن رمضان صبحي كان قد تعرض لإصابة قوية عبارة عن تمزق في العضلة الخلفية أبعدته عن الملاعب منذ شهر ديسمبر الماضي، حيث لم يشارك اللاعب في أي مباراة رسمية منذ الآن.

الجدير بالذكر أن أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات والتسويق بالأهلي كان قد أكد في تصريحات رسمية مساء الأربعاء رفض رمضان صبحي البقاء في صفوف القلعة الحمراء، معلنًا رغبته في الانتقال لبيراميدز.

وأوضح الأهلي في بيان رسمي أنه كان قد توصل لاتفاق مع هيدرسفيلد يقضي بانتقال رمضان صبحي نهائيًا إلى الأهلي مقابل 3.25 مليون جنيه استرليني، قبل أن يرفض اللاعب البقاء في النادي.

استطلاع الراى


من الفريق الأقرب للهبوط مع طنطا ونادي مصر؟
كأس مصر - 2019/2020