إكرامي: سأرد على كل شيء عقب مباراة الإنتاج.. «لو انا اعتزلت رمضان صبحي هيعتزل ؟»



أكد شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي أنه سيقوم بالرد على كل شيء يخصه في الأزمة المثارة حاليًا بعد قرار زوج شقيقته وزميله في المارد الأحمر رمضان صبحي بالانضمام لبيراميدز.

وكان بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد اتهموا شريف إكرامي ووالده إكرامي الشحات بالتخطيط لرحيل رمضان صبحي عن الأهلي وانتقاله إلى بيراميدز خلال الفترة الحالية.

وكتب شريف إكرامي في حسابه عبر تويتر ردًا على بعض التغريدات التي تضمنت تلك الاتهامات :"ردي سيراه الجميع قريباً، سأرد علي كل شيء يخصني فليس لدي ما أخشاه أو استحي أن أقوله، أتفهم وأقدر حزن غضب قطاع كبير من الجماهير و ردي سترونه قريباً".

وفي رد آخر، قال إكرامي :"هل أنا كنت متأكد بأن رمضان لن يحترف وأيضاً أن هيدرسفيلد لن يتفق مع الأهلي ويعيق مد الإعارة ويجبره على عودة اللاعب.. عزيزي اتق الله وضع في تحليلك أي شيء من المنطق، وصدقني أكبر عملية خداع ما تفعله مشاعرك بعقلك".

وتابع :"والدي قال أن رحيلي عن الأهلي له تأثير كبير على رمضان ؟ هل هذا معناه أنني لو قررت الاعتزال حالياً رمضان صبحي سيعتزل هو الآخر !!! نفس التصريح خرج مني عند خروج متعب و غالي وعبدالله السعيد".

وأتم شريف إكرامي تصريحاته قائلًا :"التأثر شيء واتخاذ قرار مصيري شيء آخر، وعموماً اقدر مشاعركم ولنا كلام قريباً بعد مباراة الغد".

وكانت لجنة التعاقدات بالأهلي قد أعلنت أمس أن رمضان صبحي تواصل أخبر النادي برغبته في الانتقال لبيراميدز، وذلك بعدما أتم النادي الاتفاق مع هيدرسفيلد على ضمه مقابل 3.25 مليون جنيه استرليني.

استطلاع الراى


من الفريق الأقرب للهبوط مع طنطا ونادي مصر؟
الدوري العام - 2019/2020