الويشي يسجل ويقتنص نقطة غير مرضية لإف سي مصر أمام أسوان



اكتفى فريق إف سي مصر بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام أسوان، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من الدوري العام.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب أكاديمية الشرطة في العباسية متوسطة المستوى وسط سيطرة متبادلة بينم الفريقين على مجرياتها، مع فاعلية هجومية من إف سي مصر قرب نهايتها.

وتمكن أسوان من إحراز الهدف الأول في اللقاء عن طريق اللاعب محمد مرسي في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول، من ركلة جزاء تحصل عليها فريقه بعد تدخل من تقنية حكم الفيديو المساعد.

ورغم التقدم في النتيجة، تعقدت الأمور أمام أسوان بعد إشهار البطاقة الحمراء في وجه لاعب الفريق سولومان منساه في الدقيقة 64، ليشن بعدها إف سي مصر هجومًا ضاريَا على مرمى أبناء المدرب أحمد كشري.

وتمكن إف سي مصر من إدراك هدف التعادل عن طريق البديل رضا الويشي في الدقيقة 73، بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يهدر بعدها اللاعب ذاته فرصة محققة لإحراز الهدف الثاني، لينتهي اللقاء بالتعادل.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد أسوان إلى النقطة 19 التي يحتل بها المركز الـ 13 في جدول ترتيب الدوري العام، فيما ارتفع رصيد إف سي مصر عند النقطة 12 التي يحتل بها المركز الأخير.

استطلاع الراى


من الفريق الأقرب للهبوط مع طنطا ونادي مصر؟
كأس مصر - 2019/2020