الخطيب يحضر مران الأهلي ويجتمع بفايلر وعبد الحفيظ



حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على حضور جزء من مران الفريق الأول لكرة القدم الرئيسي مساء اليوم الخميس، والذي يأتي في إطار الاستعدادات لمواجهة الإنتاج الحربي.

واطمأن محمود الخطيب على حالة اللاعبين والجهاز الفني قبل مواجهة الغد أمام الإنتاج، والتي تأتي ضمن منافسات الدوري العام، والذي يسعى فيه المارد الأحمر لاستكمال مشواره الجيد به.

وعقد رئيس الأهلي جلسة سريعة مع الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، وجلسة أخرى مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، للاطمئنان على الحالة العامة للفريق في الوقت الحالي.

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد أعلن مساء أمس الأربعاء خروج رمضان صبحي من حسابات الفريق، بعدما أعلن رغبته في الانتقال لبيراميدز، على الرغم من الانتهاء من الاتفاق مع ناديه هيدرسفيلد الإنجليزي لضمه في الصيف.

ويحل الأهلي ضيفًا على الإنتاج الحربي في التاسعة من مساء غدًا الجمعة على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من الدوري العام.

وأعلن رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي قائمة المارد الأحمر التي ستخوض لقاء الغد أمام الإنتاج الحربي، والتي شهدت تواجد عودة رامي ربيعة بعد رفع الإيقاف عنه.

استطلاع الراى


من الفريق الأقرب للهبوط مع طنطا ونادي مصر؟
الدوري العام - 2019/2020