9 لاعبين خارج حسابات فايلر أمام الإنتاج الحربي



خرج 9 لاعبين من قوام الفريق الأول بالنادي الأهلي من حسابات المدير الفني، رينيه فايلر بشأن المشاركة في مباراة الغد أمام الإنتاج الحربي ضمن منافسات الدوري العام.

وشهدت قائمة الأهلي تواجد 20 لاعبًا منهم ثلاثي حراسة المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، بجانب ثلاثي الهجوم مروان محسن، أليو بادجي، جونيور أجايي، فضلًا عن عودة رامي ربيعه بعد انتهاء مدة إيقافه.

وشهدت قائمة المستبعدين من حسابات فايلر أمام الإنتاج الحربي تواجد أحمد فتحي وشريف إكرامي، بجانب عدد من اللاعبين المصابين والموقوفين.

وجاءت قائمة المستبعدين غياب الثلاثي شريف إكرامي، وصالح جمعة، وعربي بدر، وأحمد الشيخ، لأسباب فنية من وجهة نظر المدرب السويسري رينيه فايلر.

كما سيغيب للإيقاف لمدة طويلة على إثر عقوبة موقعة من اتحاد الكرة محمود عبد المنعم "كهربا"، بجانب أيمن أشرف، الموقوف على إثر تراكم البطاقات الصفراء.

وسيغيب عن الأهلي في لقاء الغد للإصابة كلًا من ياسر إبراهيم وحسين الشحات وكريم نيدفيد، فيما تم استبعاد لاعب خط الوسط محمد محمود والمدافع سعد سمير والمهاجم وليد أزارو من القائمة المحلية، بينما انتهت مدة إعارة رمضان صبحي، وانتهت علاقة حسام عاشور بالنادي.

ويحل الأهلي ضيفًا على الإنتاج الحربي في التاسعة من مساء غدًا الجمعة على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من الدوري العام.

استطلاع الراى


من الفريق الأقرب للهبوط مع طنطا ونادي مصر؟
الدوري العام - 2019/2020