القيعي يجيب: هل يغير الأهلي سياسته التفاوضية مع اللاعبين بعد أزمات الصفقات المتكررة ؟



رد عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي على مطالبة البعض على تغيير سياسة القلعة الحمراء التفاوضية بعد أزمات الصفقات المتكررة والتي كان آخرها رفض رمضان صبحي البقاء في المارد الأحمر.

وقال القيعي في تصريحاته عبر قناة الأهلي :"البطولة مش مهارة لاعب ولا شطارة إداري ولا عبقرية مدرب، هم الثلاثة مجتمعين، فالجماعة أساس البطولة وليس الفرد، وأن تكون مصلحة الكيان رقم واحد".

وأضاف :"المعايير تغيرت بالطبع، ولكن بقى الأهلي وثوابته، البعض يقول غيّر طريقتك القديمة وواكب الزمن، هذا حق يُراد به باطل، فمن يلومون الأهلي على أسلوبه التفاوضي، هذه نغمة جديدة، ولا يوجد أحد قادر على أن يقول لك أين الخطأ الذي نرتكبه".

وأكمل :"لو أمير توفيق، مدير التعاقدات في الأهلي قال لرمضان صبحي سأمنحك 45 مليون جنيه فكان رمضان صبحي استمر في الأهلي، ولكن أين الشطارة والخيابة هنا، بالعكس الخيابة أنك تستجيب لهذا الكلام".

وأتم القيعي تصريحاته قائلًا :"(الكوباية لو بـ 30 جنيه)، وقمت أنت بدفع 50 جنيه فهذا مقبول، ولكن لو دفعت 150 و500 جنيه فأين الشطارة ؟ أنت لم تدفع ثمن الكوب الحقيقي، أنت قمت بفعل كل ما قام به من لديه أموال يرميها في الهواء، وسيكون قادرًا على أخذ منك الصفقة مهما قمت أنت بالمزايدة عليه".

استطلاع الراى


من الفريق الأقرب للهبوط مع طنطا ونادي مصر؟
كأس مصر - 2019/2020