الدعيع: أتمنى فوز الأهلي على الزمالك.. ومعجب بأداء محمد الشناوي



تحدث محمد الدعيع أسطورة حراسة مرمى المنتخب السعودي ونادي الهلال سابقا عن المباراة المرتقبة التي تجمع ما بين الأهلي والزمالك ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر ان يلتقي الأهلي والزمالك في التاسعة من مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري الممتاز، والتي تقام على ستاد القاهرة الدولي.

وقال الدعيع في تصريحات نقلها موقع "العين" الاماراتي: "بالتأكيد مواجهة الأهلي والزمالك مهمة ومرتقبة، إحدى المباريات الكبيرة، التي ينتظرها الجمهور العربي دائما، وأرى أنها مشابهة لديربي المملكة، الهلال والنصر، ومثيلتها من الديربيات التي تحظى بمتابعة عالية على مستوى الخليج والوطن العربي".

وأضاف "بكل تأكيد أحرص على متابعة ديربي مصر دائما، خصوصا أن المباراة تحظى بإثارة جماهيرية وإعلامية كبيرة، كما أتابع الإعلام المصري والقنوات الفضائية لمتابعة أصداء هذا اللقاء".

وتابع "أحب الأهلي وأميل له بين الأندية المصرية، وأتمنى فوزه في المباراة، لكن من الصعب التوقع بنتيجة اللقاء، خاصة وأن مباريات الديربي لا تحتكم لأي فوارق فنية".

وأردف "الفريقان يمتلكان عددا كبيرا من اللاعبين المميزين، مثل وليد سليمان في الأهلي وفرجاني ساسي في الزمالك، ولكن الأهلي سيعاني من بعض الغيابات".

وأتم محمد الدعيع حديثه "الحارس الذي يعجبني أدائه في الدوري المصري؟ معجب بأداء قائد وحارس الأهلي محمد الشناوي، الذي يقدم مستويات مميزة خصوصا الفترة الماضية".

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر