تقارير: صراع جديد بين الأهلي وبيراميدز



أشارت تقارير صحفية عربية إلى وجود صراع جديد منتظر بين الأهلي وبيراميدز خلال الفترة المقبلة، بعد دخول الطرفين في منافسة شرسة على ضم أحد الصفقات في فترة الانتقالات القادمة.

وأفاد مراد الدخيل، الصحفي الليبي بشبكة بي بي سي سبورت إفريقيا أن النادي الأهلي دخل في صراع مع مواطنه بيراميدز خلال الفترة الحالية من أجل ضم حمدو الهوني، لاعب الترجي التونسي.

وكتب الدخيل عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر :"صراع بين الأهلي وبيراميدز المصريين للتعاقد مع النجم الليبي الدولي حمدو الهوني، لاعب الترجي –الجناح الأيسر-".

وأكمل مقدم البرامج بقناة الوسط الليبية والصحفي بموقع الكاف الرسمي أن هناك إغراءات مالية كبيرة أمام الترجي من أجل التخلي عن خدمات اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يُذكر أن حمدو الهوني البالغ من العمر 26 عامًا يعد أحد نجوم الترجي البارزين خلال الفترة الحالية، حيث خاض هذا الموسم 27 مباراة بجميع المسابقات أحرز فيهم 9 أهداف وصنع 6 آخرين.

وخاض الهوني عدة تجارب احترافية في مسيرته بدأت في أهلي طرابلس وامتدت حتى أندية سانتا كلارا البرتغالي ومواطنه تشافيس وديسبورتيفو أفيس والفريق الرديف لبنفيكا، قبل أن يحط رحاله في الترجي بشتاء عام 2019.

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد سيمبا بالدوري الأفريقي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا