تقييم الجماهير بعد مباراة المصري – بادجي يغرد منفردا في الصدارة.. وفشل للثنائي الأجنبي



استكمل الأهلي نغمة الانتصارات في مسابقة الدوري العام بعدما تمكن من الفوز على المصري بهدفين دون، في المباراة التي جرت على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية أمس السبت.

وتقدم الأهلي في النتيجة بالمباراة التي جرت لحساب الجولة الـ 23 من الدوري العام في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الثاني عن طريق أليو بادجي بعد تمريرة عرضية من محمد هاني، قبل أن يحرز حمدي فتحي الهدف الثاني بعد تمريرة رأسية من السنغالي.

ونجح 9 لاعبين من النادي الأهلي في تخطي نسبة النجاح بالاستفتاء الذي أطلقه El-Ahly.comعقب نهاية المباراة لاستطلاع تقييم الجماهير على أداء كل من شارك في اللقاء، فيما فشل الثنائي الأجنبي جونيور أجايي وعلي معلول من تحطي تلك النسبة.

أليو بادجي:

حصل النجم السنغالي على أعلى نسبة تصويت من بين جميع اللاعبين بعد تألقه الواضح للمباراة الثالثة على التوالي، فضلًا عن تمكنه من إحراز هدفًا وصناعة آخر، حيث وصلت نسبة تقييم الجماهير له 8.24 ليغرد وحيدًا في صدارة قائمة الأفضل.

أحمد الشيخ:

جاء جناح الأهلي في المركز الثاني بعدما حصل على نسبة تقييم بلغت 6.25 إثر المستوى المميز الذي قدمه في الجهة اليمنى ومساهمته في إحراز الهدف الأول.

حمدي فتحي:

عاد لاعب خط وسط الأهلي للظهور في قائمة الأفضل بالمارد الأحمر، حيث حصل على نسبة تقييم بلغت 6.21 من تصويت الجماهير الذي تخطى عددهم أكثر من ألف شخص.

لمشاهدة التقييم كاملًا

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021