الأنتاج الحربي يواصل طريق الإنتصارات على حساب «المتعثر» طنطا في الدوري



حقق فريق الإنتاج الحربي فوز كبير على حساب نظيرة نادي طنطا بنتيجة 3-0 ضمن مباريات بطولة الدوري الممتاز.

واستضاف الإنتاج الحربي نادي طنطا عصر اليوم الاحد ضمن الجولة الـ 25 من منافسات الدوري العام والتي أقيمت على ملعب "ستاد الأهلي – وي- السلام".

وجاءت أحداث المباراة جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على احداثها مع أفضلية هجومية لأصحاب الارض على ما قدمه الضيوف.

واحتسب حكم المواجهة إبراهيم نور الدين ضربة جزاء لصالح فريق طنطا في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول اضاعها لاعب الفريق جون افيري

وافتتح اهداف اللقاء لاعب فريق الإنتاج غنام محمد في الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول بعد تسديدة من خارج منطقة جزاء سكنت شباك الحراس الغير متمركز بصورة جيدة محمد فتحي.

وأضاف مهاجم أصحاب الأرض باسم مرسي الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 47 من الشوط الأول من ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة ضد الضيوف.

وتابع باسم مرسي تألقه وأضاف الهدف الثالث لفريقه والتاني له في الدقيقة 70 من احداث الشوط الثاني بعد تمريرة بين دفاعات فريق طنطا وخطأ دفاعي وصلت الكرة الى مرسي الذي وضع الكرة بطريقة رائعة أعلى حارس طنطا

بهذا الفوز، رفع فريق الإنتاج الحربي رصيده من النقاط الى 30 في المركز الثامن، بينما توقف رصيد طنطا هند النقطة 17 في المركز الثامن عشر والأخير من سلم ترتيب الدوري المصري الممتاز.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2019/2020