المقاولون يرحب برحيل عماد النحاس لتدريب الأهلي.. ويؤكد: سنكرر معه ما حدث مع شحاتة



أعلن محمد عادل المشرف العام على فريق الكرة بنادي المقاولون العرب عن موقف إدارة ناديه في حال طلب النادي الأهلي الحصول على خدمات عماد النحاس المدير الفني للفريق.

ويتردد خلال الساعات الماضية في بعض وسائل الاعلام عن وجود عدم استقرار في موقف السويسري رينيه فايلر من الاستمرار مع النادي الأهلي من عدمه في الفترة المقبلة ليتم الحديث عن أسماء بعض المرشحين في مقدمتهم عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب.

وقال عادل في تصريحات لبرنامج "ملعب 90" صباح اليوم الخميس "في الفترة الماضية تلقى النحاس عدد من العروض ولكن الوضع مختلف مع النادي الأهلي، لن يكون لدينا أي مانع لرحيله في حال وجود طلب رسمي".

وأضاف "لن نقف في طريق عماد النحاس، نعلم ان تدريب الأهلي من امنياته الخاصة، هو يستحق كل التقدير وفي النهاية سنكون بجانبه لتنفيذ قراره الذي يرغب فيه سواء البقاء أو الرحيل للأهلي".

وتابع "نقدر ما قدمه عماد النحاس معنا مثلما قدرنا ما قدمه حسن شحاتة مع الفريق، لم نقف في طريق حسن شحاتة بعد أن طلبه منتخب مصر لتدريب الفراعنة ونجح في تحقيق ثلاث بطولات أمم إفريقيا".

وأختتم محمد عادل تصريحاته "لا بد أن يكون هناك قناعة لدى النحاس في الاستمرار او الرغبة في الرحيل، العقود لا قيمة لها إذا لم يرغب في الاستمرار، سنتعرض لخسارة برحيله بالتأكيد ولكننا سنقف بجواره".

استطلاع الراى


من يتوج بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020