شوبير: الأهلي رفض طلب فايلر ويراه مبالغ فيه.. ويانكون يرغب في الاستمرار



كشف الإعلامي احمد شوبير كواليس جديدة في ملف السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي في ظل عدم وضوح الرؤية حول استمراره مع القلعة الحمراء من عدمه.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية عبر أون سبورت إف إم صباح اليوم الخميس "فايلر سيخطر مسئولي الأهلي بعد ساعات قليلة بموقفه وقراره النهائي سواء بالاستمرار او الرحيل عن النادي".

وأضاف "إدارة الأهلي رفضت فكرة سفر فايلر في الفترة من 1 لـ 5 أكتوبر من نفس الشهر بداعي أنها فترة ريبة".

وتابع شوبير "فايلر طلب الحصول على مستحقاته المتمثلة في راتب شهرين مكافأة الفوز بالدوري قبل السفر إلى بلاده في أول شهر أكتوبر، وكان رد مسئولي الأهلي أخبروه أن المكافأة جاهزة ولكن السفر في هذا التوقيت قبل حسم قراره النهائي مرفوض".

واستكمل "هناك 3 طلبات من السويسري لمحمود الخطيب، الأول هو السفر كل شهرين لمدة 5 أيام من أجل الاطمئنان على أسرته، والحصول على راتبه في يوم 1 من كل شهر خاصًة أنه يحصل على راتبه يوم 4 أو 5 من كل شهر بعد أزمة كورونا".

وأردف شوبير "الطلب الثالث كان اجراء بعض التغييرات على الجهاز المعاون له، الخطيب أبلغ فايلر بالموافقة على كل هذه الطلبات باستثناء رفض فكرة السفر كل شهرين حيث يرى مسئولي القلعة الحمراء ان هذا الطلب مبالغ فيهوغير منطقي".

وواصل شوبير تصريحاته "سيعلن الأهلي كافة التفاصيل بكل شفافية بعد قرار السويسري فايلر، النادي يمنحه هو وجهازه المعاون راتب يصل لـ 2.4 مليون دولار وهو أكبر راتب لمدرب أجنبي في تاريخ النادي بجانب مكافأة شهرين للفوز بالدوري ومكافأة خيالية حال التتويج بدوري أبطال إفريقيا".

واختتم شوبير تصريحاته قائلًا "الأهلي يضع محمد يوسف ويعاونه عادل مصطفى كحل مؤقت على أن يكون هناك مدير فني أجنبي في بداية الموسم، ولكن منذ مساء أمس تعالت بعض الأصوات المطالبة باسم عماد النحاس من أجل تولي المهمة، وبالنسبة لميشيل يانكون مدرب حراس المرمى فهو يرغب في الاستمرار".

استطلاع الراى


من يتوج بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020