سواريز يبكي أثناء توديعه برشلونة.. ويؤكد: لا أستوعب اللعب ضد الفريق حتى الآن



أعلن نادي برشلونة في ساعة مبكرة من يوم الخميس عن رحيل لويس سواريز مهاجم الفريق إلى صفوف أتلتيكو مدريد بدون مقابل في الموسم الجديد.

وأقام نادي برشلونة ظهر اليوم الخميس حفل وداع للمهاجم الأوروجوياني من أجل توديع اللاعب تقديرًا لجهوده مع الفريق خلال السنوات الماضية.

ولم يتمالك سواريز نفسه خلال المؤمر الصحفي وانهمرت دموعه باكيًا أثناء توديعه اللاعبين والنادي قائلًا "الامر صعب جدًا، لكنني أريد شكر النادي الذي وثق بي وتعاقد معي بعد خطأ ارتكبته قبل التوقيع على العقود، لقد وثقوا في عندما تركني الجميع".

وأضاف " الطريقة التي قابلني بها اللاعبين والمسؤولين عندما أتيت كانت رائعة للغاية، الكل يعرف التضحية التي قدمتها للانتقال إلى برشلونة واللعب مع أفضل فريق في العالم".

وتابع "اشعر بالكثير من الاثارة لانضمامي لصفوف اتلتيكو مدريد، ولكن حتى الآن لم أستوعب فكرة اللعب ضد برشلونة، لقد شعر ميسي بالغرابة لذهابي إلى منافس مباشر ولكن هذا لن يغير شيء".

وأختتم سواريز تصريحاته "سأفتقد العديد من الأصدقاء هنا، لقد عشت لحظات رائعة في برشلونة مع عائلتي وأطفالي، رفعت من خلالها الكثير من الألقاب ويشاهدون أهدافي مع برشلونة، أشكر جميع المشجعين هل هذا الحب والتقدير الذي رأيته منهم".

استطلاع الراى


من يتوج بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020