مصطفى محمد لـ رئيس الزمالك: ليس لي علاقة بما تقوله.. أريد الاحتراف في تركيا بأقصى سرعة



رفض مصطفى محمد، لاعب الزمالك تصريحات رئيس ناديه المتعلقة بإمكانية رفض احترافه في الدوري التركي، بسبب العلاقات السياسية، مُشيرًا لى أنه يريد الاحترا ي تركيا بأقصى سرعة.

وقال مصطفى محمد في تصريحات لصحيفة فرانس فوتبول :"رئيس الزمالك يرفض احترافي ويثير المشاكل السياسية بين مصر وتركيا ؟ نعم أعرف. لا علاقة لي بذلك ، أنا لاعب كرة قدم محترف. السياسة ليست شيئاً".

وأضاف مصطفى:"مثل اللاعبين المصريين الآخرين محمود تريزيجيه ومحمد النني، أريد الانضمام إلى تركيا في أسرع وقت ممكن والتطور في هذه البطولة العظيمة. أنا فقط أريد أن أقوم بعملي. آمل أن أصبح مثالًا وأملًا لأبناء بلدي".

وأتم مصطفى محمد تصريحاته متحدثًا عن قدراته الفنية قائلًا :" في مصر يلقبونني بالبلدوزر ؟ (يضحك) نعم أعرف. يقول الناس هذا لأنني لاعب قوي. لكن في الآونة الأخيرة، حصلت على لقب آخر وهو الأناكوندا".

وكان مصطفى محمد، قد طلب الرحيل عن الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مُشيرًا إلى أنه حان الوقت من أجل خوض تجربة احترافية في أوروبا.

يُذكر أن رئيس الزمالك كان اعترف بوجود عرض تركي رسمي لمصطفى محمد، فيما أشارت صحيفة فرانس فوتبول أن قيمة العرض تصل إلى 2.5 مليون يورو

مصطفى محمد يطلب الرحيل عن الزمالك

استطلاع الراى


من يتوج بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020