الأهلي ينفي أنباء إقالة فايلر



أصدر النادي الأهلي بيانًا رسميًا ينفي فيه ما يتداول حول إقالة الجهاز الفني للفريق الأول، بقيادة رينيه فايلر اليوم الأربعاء.

وكانت عدة تقارير قد انتشرت خلال اللحظات القليلة الماضية بوجود قرارًا رسميًا بشأن إقالة الجهاز الفني للفريق الأول بالأهلي، وتعيين محمد يوسف مديرًا فنيًا مؤقتًا للمارد الأحمر.

وجاء في بيان الأهلي :"لم تصدر عن النادي أية قرارات أو بيانات تخص قطاع الكرة، لا سيما الفريق الأول لكرة القدم، وأن البيان الذي يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وكل ما جاء فيه غير صحيح بالمرة".

يُذكر أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي يناقش مع رينيه فايلر، المدير الفني للفريق في الوقت الحالي موقفه من الاستمرار في قيادة المارد الأحمر، في ظل رغبة السويسري في السفر إلى بلاده.

وأعرب فايلر عن رغبته في السفر إلى سويسرا أول أكتوبر المقبل من أجل الاطمئنان على أسرته، وذلك بما يتزامن مع إمكانية تفعيل بند الرحيل في عقده مع الرحيل.

الجدير بالذكر أن رينيه فايلر قاد الأهلي في لقاء الأمس أمام إف سي مصر والذي انتهى بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة في الجولة 29 من بطولة الدوري التي حصد الفريق لقبها للمرة الخامسة على التوالي.

استطلاع الراى


من يتوج بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020