رضا شحاتة ينقذ الجونة من دوامة السقوط.. ويكسر سلسلة انتصارات أسوان



عاد فريق الجونة لمساره الصحيح بعدما تمكن من الفوز على أسوان بهدف نظيف، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الأسبوع 29 من الدوري العام.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب خالد بشارة بالجونة جيدة المستوى وسط سيطرة من أصحاب الأرض على مجرياتها في الشوط الأول، وهيمنة من أسوان في الشوط الثاني.

وشكّل فريق الجونة خطورة كبيرة على مرمى أسوان في الشوط الأول، حيث تصدت العارضة لتسديدتين من أصحاب الأرض، قبل أن يحسم أبناء المدرب رضا شحاتة النتيجة لصالحهم في الـ 45 دقيقة الأولى.

وتمكن عمرو عبد الفتاح من إحراز الهدف الأول في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع في الشوط الأول بعد خطأ فادح من حارس أسوان مسعد عوض، حيث سقطت الكرة من يده بعد تسديدة ضعيفة ليتابعها لاعب الجونة ويسكنها في الشباك.

وحاول فريق أسوان مرارًا وتكرارًا في الشوط الثاني من أجل إدراك التعادل، وسط صلابة دفاعية من الجونة، واعتراضات كثيرة من الضيوف على القرارات التحكيمية.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد الجونة إلى النقطة 31 يحتل بها المركز الـ 13 في جدول ترتيب الدوري، فيما توقف رصيد أسوان عند النقطة 34 في المركز التاسع.

استطلاع الراى


من يتوج بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020