الجنايني: لدي مستندات تثبت صحة قرارنا برفض تأجيل القمة.. موقفنا سليم 100%



أكد عمرو الجنايني، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم صحة موقف الجبلاية في ملف رفض تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدور الأول من مسابقة الدوري العام هذا الموسم.

وكان اتحاد الكرة قد قرر خصم 3 نقاط من رصيد الزمالك مع اعتباره خاسرًا لقاء القمة أمام الأهلي بهدفين دون رد، وذلك بعد انسحابه من المباراة وعدم وصوله إلى ملعب ستاد القاهرة.

وقال الجنايني في تصريحات لقناة أون تايم سبورت :"أنا لا أؤجل مباريات، منذ يومي الأول في الاتحاد قلت أنني سوف أقوم بالأمور الصحيحة فقط".

وأضاف :"من يومي الأول قلت أنني لن أؤجل أي مباراة إلا لأمرين فقط الأول هو قرار أمني وليس دواع أمنية، والثاني الارتباط الإفريقية للمنتخبات والأندية، واتحدى أي مخلوق فيكي يا مصر يقول أنني أجلت لأسباب مباريات أخرى".

وتابع :"قرار رفض تأجيل مباراة القمة صحيح مليون % وراض عن نفسي تمامًا، قلنا لن نؤجل إلا بقرار أمني، وعندما كنا في الإمارات بمباراة السوبر وصلت لنا الموافقة الأمنية على إقامة اللقاء يوم 24 فبراير".

وواصل :"حالة واحدة سأقوم فيها بالتأجيل وهي أن الأمن يبلغني بعدم لعب المباراة، ولدي سؤالًا هنا، هل 4 أيام راحة للفريق ليست كافية ؟ ما فعلناه هو الصحيح، التأجيل هو الاستثناء".

وأتم الجنايني تصريحاته قائلًا :"معي مستندات تثبت صحة موقفنا في رفض التأجيل، والشكوى حق لأي مواطن وأي مؤسسة، ولكن أنا لدي مستنداتي وتقاريري التي ستقول أن القرار كان صحيحًا".

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020