بعد تبديله.. طارق يحيي يستمر في خلع جاكت الكرامة امام بن شرقي



انفعل أشرف بن شرقي، لاعب نادي الزمالك على طارق يحيى، المدير الفني للأبيض، عقب استبداله في لقاء الجونة، ليستكمل بذلك سلسلة من تلك الأفعال المعتادة في البيت الزملكاوي.

ويستضيف الزمالك على ملعب ستاد القاهرة فريق الجونة مساء اليوم الأحد في إطار منافسات الجولة الـ 29 من الدوري العام، حيث تشير النتيجة إلى تقدم الزمالك بثلاثة أهداف لهدف مع منتصف الشوط الثاني.

وفي الدقيقة 55 قام طارق يحيى بإجراء 3 تغييرات دفعة واحدة بنزول مصطفى محمد وفرجاني ساسي وإسلام جابر الذي حل محل أشرف بن شرقي.

وظهرت علامات الغضب على أشرف بن شرقي سريعًا فور ظهور رقم قميص على لوحة التغييرات، حيث تفوه ببعض الكلمات التي لم تظهرها الكاميرات.

وتوجه المغربي بن شرقي إلى خط الملعب من أجل إجراء التبديل قبل أن ينفعل على طارق يحيى، المدرب المؤقت للزمالك وسط محاولات من زملائه لتهدئته.

واستمر يحيى في خلع جاكيت الكرامة بالزمالك، حيث تراجع عن الدخول في نقاش مع بن شرقي الذي لم يظهر أي اكتراث بمظهر مدربه أمام الكاميرات.

الجدير بالذكر أن طارق يحيى كان قد أكد أنه يخلع جاكيت الكرامة عندما يعمل في الزمالك، مُشيرًا إلى أنه لا يعاني من أي مشكلة مع تكرار عمله كمدرب مؤقت في النادي.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام الذي تُوج به الأهلي رسميًا برصيد ، فيما يحتل الجونة المركز الـ 13 برصيد 31 نقطة.

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020