حسين السيد: لم أنل أموال الصفاقسي استقبلني في المطار بسيارة نقل سمك وما فعله الخطيب عندي بالدنيا



نفى حسين السيد ما يتردد حول توقيعه لنادي بيراميدز مؤكدا أن تعاقده مع الأهلي ممتد لموسمين آخرين مشيدا بحسن تعامل الأحمر معه خلال الفترة الماضية.

وقال السيد: خرجت إعارة لنادي الصفاقسي لمدة 6 أشهر ولعبت 6 مباريات ثم حدثت الكورونا وحدثت كواليس لا أحد يعلمها ولم أكذب ما يتردد عني أني غير ملتزم "أنا اتبهدلت سنة من غير أي ذنب".

وأضاف لقناة أون تايم سبورتس: أنا خرجت من الأهلي لاعب جيد ومنتخب مصر ولا أريد أن أذكر المبلغ الذي تعاقدت معه في الصفاقسي وما نلته حوالي 3 آلاف دولار وتركتهم هناك لأنه قانونا لن أستطيع الخروج بهم من المطار فتركتهم مع صديق لي لإرجاعهم.

وأكمل: عندما وصلت إلى تونس في البداية كانت الساعه 4 فجرا وصلت لي سيارة نصف نقل "بتاعت سمك" تنتظرني في المطار سافرت 4 ساعات لكي أصل للمكان المنشود "أنا كنت مستحمل قد ايه".

واختتم: عندما عدت للنادي وعلم الكابتن الخطيب والعميد مرجان والكابتن محسن صالح ما حدث لم يتركني النادي وتم صرف لي أموال من داخل الأهلي وقال لي سنقوم بتعويضك بما تريده "حاجه زي دي عندي بالدنيا" وبالرغم من الكورونا حاولت العودة للصفاقسي وأخرجت التأشيرة ووافقت على التمديد ووقعت وفي النهاية قالوا ان السبب هو الطيران وذلك غير حقيقي فقد ضاعت سنة من عمري بدون

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020