نادر شوقي: النار مشتعله بين الجونة والزمالك ولولا غياب الجمهور لما خرجنا أحياء



أدلى نادر شوقي رئيس شركة الجونة بتصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورت يرد فيها على تصريحات طارق يحيى المدير الفني لنادي الزمالك الذي هاجم فيها الأخير كلا من أحمد ياسر ريان واسلام محارب متهما إياهم بإهانته.

وقال شوقي: نادي الجونة نادي محترم وعند تأسيسه أي شخص يتعدى الخط الاحمر لا يبقى فيه "معندناش حد قليل الأدب ومعندناش حد بيتلفظ بألفاظ" مع تمام ثقتي في الثنائي ريان ومحارب أنهم محترمين ونحن مؤسسة محترمة.

وأضاف: "كون اننا عايزين نوسع كمان العلاقة اللي غالبا محتاجة قعدة دي حاجة ولا تخدم كابتن طارق ولا الزمالك" ما أعلمه ان المدير الفني يتحدث عقب المباراة في الفنيات او التحكيم أو ما يراه عن الناديين بشكل محترم.

وأكمل: تم معاملتنا بشكل غير محترم في المقصورة اليوم خلال استضافة نادي الزمالك لنا ولكننا لم نتحدث "قاعدين ساكتين كأننا في بلد تانية خالص غير مصر" يجب أن يكون هناك وقفة وحاليا العلاقة متوترة وجميعنا نعلم ذلك.

وواصل: لو كانت هناك مشكلة ونريد احتوائها فطارق يحيى يعلم رقمي ورقم حسام غالي كان يستطيع التواصل معنا بدل الاعلام ولكن ما فعله "خلى جمهور الزمالك يشعلل على أحمد ياسر ريان وعلى محارب" وهم منتمين للأهلي وستزيد الفجوة بين الناديين هل هذا عقل أو ذكاء خاصة بعد ما حدث في المقصورة اليوم.

وشدد: الجونة نادي له كيان مستقل وما يتم فعله يزيد النار المشتعله بالفعل وحدثت تجاوزات في المقصورة تجاهنا اثناء وجود نساء ولم نعاملهم بتلك الطريقة في الجونة بل على العكس كانت بشكل محترم "ده واحنا لسه نادي طالع مش ممكن أنا أعلم ناس عمرهم 108 سنة".

واختتم: ما يحدث يجب معالجته وليس لدي مانع من الجلوس مع أمير مرتضى أو أي شخص فالوضع غير جيد هناك عداوة من لا عداوة وأريد الهدوء في العلاقة بين الجونة والزمالك ولو كان ستاد القاهرة اليوم مليء بالجمهور لما خرجنا أحياء.

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020