ياسر ريان: ابني متربي وطارق بيحب يعمل تريند.. ويحيى يرد: تريند ايه انت بتهجص



دافع ياسر ريان عن نجله أحمد لاعب فريق الجونة عن هجوم طارق يحيى المدير الفني لنادي الزمالك عليه بإدعاء أنه قد قام بأهانته عقب مباراة الأبيض ضد الجونة.

وقال ريان الأب لقناة أون تايم سبورتس: تحدثت مع نجلي أحمد عقب كلمات طارق يحيى ونفى لي أنه قد احتك معه أو تلفظ بأي شيء ضده بل أنه لم يلقاه من الأساس ولم يفعل سوى أنه تحدث عقب المباراة مع زملائه كعادة كل مباراة.

وأضاف: "انت عارف كابتن طارق بيحب يعمل تريند وهو سيترك تدريب الزمالك" أنا واثق من كلمات نجلي ولو حدث شيء كنت سأتصل بالكابتن طارق لأعتذر له وأنا ابني أحمد تربية النادي الأهلي ويعلم الصواب من الخطأ.

وأكمل: لو أراد أن يتحدث في الأمر كان عليه بالإتصال بي مباشرة وليس في الاعلام وهو يشوه سمعة لاعب كرة لم تحدث منه مشكلة واحدة وما حدث عيب ولا يصح.

وهو ما رد عليه طارق يحيى: "أنا راجل متربي وبقول واقعة حصلت" وياسر ريان يقول أني أبحث عن التريند "تريند ايه ياعم ياسر انت بتهجص تريند ايه ياعم الحاج".

واختتم: أحمد ياسر تلفظ ضد نادي الزمالك وليس ضدي أما من تجاوز في حقي هو اسلام محارب وقد وجه لي كلمات أثناء وقوفي على الخط وليس من المنطقي ان أتصل بوالده وأقول له ابنك تجاوز في حقي فنحن لسنا في مدرسة "كلام اسلام محارب خرم ودني".

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020