دجلة يكتفي برباعية الشوط الأول امام الإنتاج الحربي ليكتسح كتيبة مختار 4-1



حقق فريق وادي دجلة انتصار عريض على حساب نظيره نادي الإنتاج الحربي بنتيجة 4- 0 ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

واستضاف نادي الإنتاج الحربي نظيره فريق وادي دجلة مساء اليوم الاثنين ضمن الجولة الـ 30 من الدوري العام والتي تقام على ملعب الأهلي – وي - السلام.

وجاءت أحداث المباراة جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على احداثها مع أفضلية هجومية لأصحاب الارض على ما قدمه الضيوف، وحاول لاعبو الفريق العسكري تحت قيادة مدربهم مختار مختار العودة في نتيجة اللقاء، ولكن تألق لاعبو الفريق الدجلاوي لم يترك لهم فرصة من أجل تحقيق ذلك.

وافتتح الفريق الأسود والأصفر اهداف المباراة عن طريق التونسي رفيق كابو في الدقيقة 4 من بداية الشوط الأول من المباراة.

أحرز محمد هلال الهدف الثاني لدجلة في الدقيقة 28 من الشوط الأول من ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء إبراهيم نور الدين، وأضاف التونسي الهدف الثالث للضيوف والثاني له شخصياً في الدقيقة 33 من عمر الشوط بعد تمريرة رائعة ترجمها كابو في شباك أحمد يحيى حارس الإنتاج.

وتابع رفيق كابو تألقه في المباراة وأضاف الهدف الشخصي الثالث والرابع لصالح دجلة في الدقيقة 40 قبل نهاية الشوط الأول، وفي الشوط الثاني تمكن فاضل شريف لاعب الإنتاج الحربي من احراز هدف حفظ ماء الوجه لفريقه في الدقيقة الثانية من الوقت بدلا من ضائع في احداث اللقاء.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد فريق واد دجلة إلى النقطة 31 التي يحتل بها المركز الـ 13 في جدول الترتيب، بينما توقف رصيد الإنتاج الحربي عند النقطة 34 يحتل بها المركز الحادي عشر.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2019/2020