كواليس اخر ظهور لفايلر مع الصحافة.. خروج غاضب وعودة ثم مغادرة المؤتمر بلا رجعة



غادر رينيه فايلر المدير الفني السويسري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المؤتمر الصحفي غاضباً عقب مباراة الترسانة في كأس مصر.

واستطاع النادي الأهلي تأمين عبوره لدور ربع النهائي بعد التفوق علي فريق الترسانة في المباراة التي جاءت في دور الستة عشر من مسابقة كأس مصر عقب تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف سجلهما المحترف النيجيري جونيور اجايي.

وفي كواليس اخر ظهور غاضب للمدير الفني رينيه فايلر بدأ السويسري حديثه عن اللقاء ليوجه أحد الصحفيين سؤالاً عن تقيمه الشخصي للفترة التي قضاها بين جدران النادي الأهلي ليغضب ويتجه لمغادرة المؤتمر.

بعد قليل عادي رينيه فايلر مرة اخري للمؤتمر ليقوم أحد الصحفيين بتوجيه سؤال اخر عن مدي تأثر مجريات اللقاء بالإعلان عن وصول المدير الفني الجديد، ليتجاهل فايلر السؤال ثم يغادر المؤتمر الصحفي بلا رجعة.

وينتظر عشاق النادي الأهلي الإعلان عن رحيل المدير الفني السويسري رينيه فايلر بعد ان استقر مجلس إدارة القلعة الحمراء على بديله وهو المدير الفني الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدرب السابق لفريق صان داونز.

ومن المنتظر ان يصل المدير الفني الجديد للنادي الأهلي يوم الجمعة المقبل من اجل استلام مهمة تدريب الفريق الأحمر قبل استكمال المشوار الافريقي.

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020