وفد من الكاف يقوم بالتفتيش على ملعب الأهلي وي السلام



قامت لجنة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء بالتفتيش على ملعب الأهلي وي السلام، وذلك في إطار خطة الاتحاد الإفريقي للارتقاء بملعب البطولات القارية في القارة السمراء.

وجاءت زيارة الوفد الذي تكون من أحمد سالم مدير المسابقات بالكاف، وشريف أبوالعينين مدير اللجنة الطبية، ومحمد أبو العلا، مرافقا، من أجل تفقد الملعب ومعاينته للتأكد من موافاته للشروط الخاصة للاتحاد الافريقي لاستقبال المباريات القارية للأهلي.

وكان في استقبال الوفد خلال زيارته شريف شديد، مدير شركة استادات القابضة باستاد الأهلي وي السلام، وممدوح راغب مدير الاستاد، وحنان الزيني مدير العلاقات الخارجية والتراخيص بالأهلي، وعلاء صلاح مدير أمن الأهلي.

وأكد مراسل قناة الأهلي أن وفد الاتحاد الإفريقي قام بزيارة ملعب الأهلي وي السلام، كواحد من ضمن الإجراءات لمنح رخصة الأندية، والسماح بإقامة مباريات المارد الأحمر في دوري الأبطال على ذلك الملعب.

وأوضح مراسل القناة أن لجنة الكاف انبهرت بالملعب والمدرجات وغرف خلع الملابس والغرفة الطبية الخاصة بتحليل الكشف عن فيروس كورونا والمنشطات، مُشيرًا إلى أن اللجنة قارنت الاستاد بالملاعب الأوروبية.

كما أشارت قناة الأهلي إلى أن اللجنة تضمنت 3 أشخاص بالإضافة لمحمد أبو العلا، طبيب المنتخب وممثل اللجنة الطبية بالكاف، والذي حرص على الاطمئنان على الإجراءات الاحترازية المتُبعة في الملعب.

يُذكر أن الأهلي يستضيف الوداد المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 23 أكتوبر المقبل بمباراة مُقرر إقامتها على ملعب الجيش ببرج العرب، بعدما تُقام مباراة الذهاب يوم 17 أكتوبر في الدار البيضاء.

ووفقًا لبيان رسمي من الأهلي، أبدى الوفد الأفريقي إعجابه بالملعب، وجاهزيته لاستقبال مباريات الأهلي الأفريقية في النسخة الجديدة من دوري ابطال أفريقيا، مؤكدًا أنه يتوافق مع كل شروط الكاف.

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021