الأهلي يؤكد رسمياً حصول الشناوي على انذار وحيد خلال دوري الأبطال



كشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن حقيقة حصول محمد الشناوي حارس مرمى الفريق المارد الاحمر على أي بطاقة صفراء خلال مباراة الوداد البيضاوي المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتحدث مدير الكرة خلال تصريحات رسمية أن حارس مرمى القلعة الحمراء غير مهدد بالغياب عن مباراة النهائي الإفريقي حال صعود الفريق.

وأوضح عبد الحفيظ أن الشناوي لديه إنذار واحد فقط، ناله في مباراة العودة أمام ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي في الدور ربع النهائي من البطولة.

وشدد عبد الحفيظ خلال تصريحاته أن ما تردد حول تلقيه إنذارا ثانيا أمام الوداد غير صحيح تماما.

واضاف عبد الحفيظ تصريحاته للموقع الرسمي أن لائحة الاتحاد الإفريقي المنظمة للبطولة تنص على إيقاف اللاعب عند حصوله على ثلاثة كروت صفراء.

 واتم أن الأهلي غير مهدد بالحرمان من أي لاعب، حال تخطيه مباراة العودة أمام الوداد، وبلوغه المباراة النهائية في النسخة الحالية من دوري رابطة الأبطال.

وكان عبد الحفيظ قد كشف عبر El-Ahly.com  ان الشناوي يمتلك انذار واحد فقط خلال الأدوار الإقصائية ودور المجموعات من دوري ابطال افريقيا.

يشار الى ان المارد الأحمر يستعد لخوض لقاء العودة الذي سيكون يوم الجمعة القادم الموافق 23 أكتوبر الجاري، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في دوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020