8 لاعبين خارج حسابات موسيماني أمام طلائع الجيش



متابعة محمد الدكر

خرج 8 لاعبين أساسيين من حسابات بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي بمواجهة طلائع الجيش، المُقرر إقامتها ضمن ختام المنافسات بالدوري العام.

وتشمل غيابات الأهلي في لقاء الغد عناصر بجميع المراكز بما فيها حراسة المرمى، حيث تأتي تلك الغيابات بسبب الإصابات والإيقافات وتفضيل الراحة للبعض.

وسيغيب عن لقاء الغد لتفضيل الراحة كل من حارس المرمى محمد الشناوي والجناح النيجيري جونيور أجايي، والظهير الأيسر علي معلول، الذي أعلن الأهلي رسميًا اليوم الجمعة تعافيه من الإصابة التي لحقت به في العضلتين الخلفيتين.

ويغيب للإيقاف كل من عمرو السولية الذي حصل على بطاقة حمراء في لقاء بيراميدز الأخير بالدوري، بجانب زميله في خط الوسط حمدي فتحي لتراكم البطاقات الصفراء.

أما على صعيد الإصابات، فسيغيب حسين الشحات لشعوره بآلام خفيفة في العضلة الخلفية، بجانب رامي ربيعة الذي لم يتعاف من الإصابة التي لحقت في لقاء إنبي نهاية الشهر الماضي، فضلًا عن محمود متولي المُصاب بقطع في الرباط الصليبي.

وكان موسيماني قد أعلن قائمة الأهلي لمباراة الغد والتي شهدت تواجد صالح جمعة ووليد سليمان، بجانب خماسي من فريق الشباب هم أحمد طارق وعربي بدر وشادي رضوان ومحمد شكري ومحمد فخري.

ويحل الأهلي ضيفًا على طلائع الجيش في الثامنة من مساء غدًا السبت بملعب الأهلي وي السلام في الجولة الأخيرة من منافسات الدوري في نسخته الـ 61.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في دوري أبطال أفريقيا