الأهلي يوجه الدعوة لمؤمن زكريا لحضور حفل التتويج بالدوري



متابعة محمد الدكر

وجهت إدارة النادي الأهلي الدعوة لمؤمن زكريا، لاعب المارد الأحمر لحضور الاحتفالية المُقرر إقامتها غدًا السبت عقب انتهاء لقاء الفريق الأول أمام طلائع الجيش.

ويواجه الأهلي في الثامنة من مساء غدًا السبت فريق طلائع الجيش على ملعب الأهلي وي السلام في الجولة الختامية لمنافسات الدوري العام في نسخته الـ 61.

ومن المُقرر أن يشهد لقاء الغد إقامة احتفالية ضخمة بمناسبة تتويج الأهلي بدرع الدوري، حيث سبق وأن وجه اتحاد الكرة الشكر لنادي طلائع الجيش على قبوله نقل اللقاء من ستاد الجيش بالسويس إلى ملعب الأهلي وي السلام.

وعلم El-Ahly.comأن إدارة الأهلي حرصت على توجيه الدعوة لمؤمن زكريا من أجل حضور مراسم التتويج باللقب رفقة بقية زملائه، في إطار خطة الدعم المعنوي من القلعة الحمراء للاعب.

وكان الأهلي قد تُوج بدرع الدوري للمرة الـ 42 في التاريخ والخامسة على التوالي، قبل 7 جولات كاملة من النهاية، حيث يتصدر المارد الأحمر جدول الترتيب برصيد 86 نقطة بفارق 15 نقطة عن الوصيف الزمالك.

يُذكر أن مؤمن زكريا كان قد حضر رفقة أسرته مراسم تتويج الأهلي بدرع الدوري رقم 41 العام الماضي، والذي أُقيم في إحدى صالات المناسبات، بحضور محمود الخطيب، رئيس النادي وعمرو الجنايني، رئيس اتحاد الكرة.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في دوري أبطال أفريقيا