كواليس المران الأخير لأحمد فتحي مع الأهلي



خاض أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي مرانه الأخير مع المارد الأحمر، وذلك قبل خوضه مباراته الأخيرة مع القلعة الحمراء والتي ستكون أمام طلائع الجيش ضمن منافسات الدوري.

وكان أحمد فتحي لم يتوصل لاتفاق لتجديد تعاقده مع الأهلي، قبل أن يعلن بعدها انتقاله إلى بيراميدز بنهاية الموسم الجاري، والذي ينتهي بآخر لقاء في مسابقة الدوري العام.

وقام الجهاز الفني للأهلي واللاعبين بتوديع أحمد فتحي في المران، حيث قام بيتسو موسيماني، المدير الفني ومحمد الشناوي، حارس المرمى وقائد الفريق بإلقاء كلمة.

وأشاد موسيماني بقدرات أحمد فتحي الفنية وبمستواه الفني وروحه القتالية وتاريخه الكبير مع الأهلي، موضحًا أنه كان على علم بإمكانياته قبل تدريب المارد الأحمر، وذلك خلال فترة توليه قيادته لصن داونز الجنوب إفريقي.

من جهته، أشاد محمد الشناوي أيضًا بقدرات فتحي، مُشيرًا إلى أنه كان يتمنى أن يزامله في الملاعب، معربًا عن سعادته بتحقيق ذلك خلال المواسم الماضية.

أما سعد سمير، قائد الفريق غير المقيد في القائمة المحلية لإصابته في وتر أكيلس أشاد كُثيرًا بتاريخ فتحي وبما قدمه للأهلي وقتاله لآخر مباراة مع الفريق وظهوره بشكل قوي في مباراة بيراميدز الماضية.

ومن جانبه، وجه أحمد فتحي الشكر للجميع ومن بينهم موسيماني، حيث داعبه بشكل ساخر قائلًا :"صحيح أنني كنت ألعب في مركز غير مركزي –ضاحكًا- إلا أنني سعيد بالعمل معه، خلال الفترة الماضية، مُشددًا على متانة علاقته القوية بالنادي.

وفي نهاية تلك الجلسة، حرص لاعبو الأهلي والجهاز الفني والإداري على التقاط التقاط الصور التذكارية مع أحمد فتحي بما فيهم موسيماني.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في دوري أبطال أفريقيا