الإسماعيلي يضم لاعب جينت البلجيكي



أعلن النادي الإسماعيلي تعاقده مع أحمد مصطفى، لاعب جينت البلجيكي في إطار خطة تدعيم الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد لتفادي تكرار الظهور الباهت الذي كان عليه في الموسم الجاري.

وأوضح علاء وحيد المتحدث الرسمي باسم الإسماعيلي أن مجلس الإدارة برئاسة إبراهيم عثمان، أتم بشكل رسمى التعاقد مع أحمد مصطفى الجناح الأيمن وصانع الألعاب، وذلك بعد إشادة الجهاز الفني بقدراته الفنية والبدنية.

وأشار الإسماعيلي في بيان رسمي أن لجنة التعاقدات بالإسماعيلي تابعت أحمد مصطفى منذ فترة باعتباره احد المواهب الشابة ضمن صفوف المنتخب الأوليمبى والتى تحتاج لفرصة، وبالفعل رحب اللاعب بالانضمام للدراويش فور بدء عملية التفاوض.

ويتطلع مسئولو الإسماعيلى من خلال تلك الصفقة لزيادة الفاعلية الهجومية، لاسيما أنه يتمتع بقدرات كبيرة فى صنع وتسجيل الأهداف –على حد نص البيان الرسمي-.

ويعد أحمد مصطفى هو ثاني صفقات الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد ضم الأنجولي أري بابل الذي فشل في إتمام اتفاقه مع الزمالك والتعاون السعودي في الفترة الماضية.

وبدأ مصطفى البالغ من العمر 22 ربيعا رحلته ضمن صفوف وادي دجلة لمدة 8 سنوات، ثم انتقل لبتروجيت ومن ثم الداخلية، قبل أن يخطو الخطوة الأهم بالانضمام لجينت البلجيكي.

وعاد مصطفى للدورى المصري من خلال بوابة فريق سموحة على سبيل الإعارة، قبل أن يخوض تجربة بعدها في ناديي أبها والعدالة بالدورى السعودي حتى أصبح لاعبًا بصفوف الدراويش.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في دوري أبطال أفريقيا