الرجاء المغربي: مباراة الزمالك قد تكون الأخيرة لبدر بانون معنا



أجاب سعيد وهبي المتحدث باسم نادي الرجاء المغربي الرياضي عما إذا كانت مباراة الزمالك والرجاء المغربي في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا هي الأخيرة للمدافع المغربي بدر بانون.

ويستعد الرجاء لمواجهة فريق الزمالك في إياب نصف نهائي دوري الابطال الافريقي يوم 4 نوفمبر المقبل في ملعب برج العرب بالإسكندرية بعد الخسارة في الذهاب بهدف نظيف للفريق المصري.

وقال سعيد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورت "هناك احتمالية أن تكون المباراة هي الأخيرة بالفعل لبدر بانون مع الفريق في حالة عدم وصولنا إلى نهائي البطولة".

وأضاف "حتى الآن بدر بانون لاعبًا في صفوف الرجاء ولديه الطموح في الفوز على الزمالك ومواجهة الأهلي في نهائي البطولة الافريقية".

وتابع مسؤول النادي المغربي "لم يصل لنا أي بلاغ رسمي من جانب النادي الأهلي يفيد بأن بدر بانون اصبح لاعبًا رسميًا في صفوفه من الموسم المقبل، اللاعب يركز حاليًا على مباراة الزمالك".

وكان النادي الأهلي قد حسم تأهله لنهائي دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على الوداد ذهابًا بهدفين دون رد في الدار البيضاء، وإيابًا بالقاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأعلن الاتحاد الإفريقي عن موعد المباراتين المتبقيتين من مسابقة دوري الأبطال في النسخة الجارية، وذلك بعد ساعات من قرار تأجيلهما لأجل غير مسمى.

وقرر الاتحاد الإفريقي في بيان رسمي مساء أمس الجمعة إقامة لقاء الإياب من نصف النهائي الثاني بين الزمالك والرجاء المغربي يوم 4 نوفمبر المقبل.

واستقر الاتحاد الإفريقي على إقامة المباراة النهائية التي ستكون من مواجهة واحدة يوم 27 نوفمبر الجاري، والتي سيكون طرفها الأول النادي الأهلي، فيما يكون الطرف الثاني الزمالك أو الرجاء.

 

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي في دوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020