فتحي مودعاً الأهلي: قرار الرحيل كان صعبًا بعد 12 عامًا أرجو ألا أكون قد أحزنت أي شخص



ودع أحمد فتحي لاعب فريق الأول لكرة بالنادي الاهلي بالأهلي كلمات الوداع الاخيرة لجماهير القلعة الحمراء عقب انتهاء مسيرته مع الفريق.

وكان الشياطين الحمر قد تُوج بلقب الدوري العام للمرة الخامسة على التوالي والـ 42 في التاريخ قبل 7 جولات من النهاية، وذلك خلال ولاية السويسري رينيه فايلر، فيما تسلم موسيماني المهمة بعد التتويج الرسمي باللقب.

وتحدث فتحي خلال تصريحات عبر قناة الأهلي: "قرار الرحيل كان صعبًا بعد 12 عامًا في الأهلي، وحصد البطولات وظروف صعبة، وأشكر الله على هذه الفترة وهي من أحسن فترات حياتي".

واضاف: "أشكر كل الجماهير التي ساعدتني ولم تخذلني، أشكر الإدارات وكل المدربين الذين تدربت معهم وكل اللاعبين، أشكر الجميع الفضل لكم بعد الله".

وواصل: "12 سنة صعبة، والحمد لله على التوفيق والنجاح، وأقول للجماهير عمري ما هسناكم وناس هتروح وناس هتيجي وناس تعتزل وهذه سنة الحياة"

وتابع فتحي: "في النهاية أرجو ألا أكون قد أحزنت أي شخص، وأتأسف لأي فرد غاضب مني، وإن شاء الله سأساند الفريق في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا".

واتم ظهير ايمن المار الأحمر: "هذا واجب وهذا الوضع الطبيعي أن أكون مخلصًا في عملي وأراعي الله، النادي يفعل الكثير ولابد أن يكون هناك مقابل، الفضل كله لله وأتمنى التوفيق للأهلي في المباراة النهائية، وأن نحصد البطولة بعد فترة غياب طويلة".

يشار الى ان أحمد فتحي  انهى تعاقده مع نادي بيراميدز عقب نهاية الموسم الحالي، في صفقة انتقال حر.

استطلاع الراى


من يتأهل في مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021