البدري: استبعدت أحمد فتحي لهذا السبب.. وعودة كهربا للمنتخب واردة



كشف حسام البدري، المدير الفني للمنتخب المصري الأول سبب استبعاد أحمد فتحي من معسكر الفراعنة المقبل، مُشيرًا إلى أن استبعاد محمود عبد المنعم كهربا غير نهائي ومن الوارد عودته في الفترة القادمة.

ويستعد المنتخب المصري لخوض مباراتين في غاية الأهمية أمام توجو يومي 14 و17 نوفمبر بالجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

وقال البدري في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي عُقد مساء اليوم الخميس :"كل مرحلة لها أهدافها، وأتمنى من الإعلام مساندة المنتخب، فأحيانًا يكون هناك نقد بعيدًا عن المصداقية، وبسبب أنني  رفضت استضافتي في أحد البرامج التلفزيونية".

وأضاف :"أسباب استبعاد أحمد فتحي ؟ هذه حسابات فنية خاصة بالمرحلة الحالية، وأيضًا خاصة بالمستقبل، فأحمد فتحي لاعب كبير وله مشوار كروي كبير؛ ولكن حاليًا نحن نحاول بناء جيل جيد".

وواصل :"من الوارد للغاية أن يكون لكهربا دورًا في الفترة المقبلة مع المنتخببرغم استبعاده الحالي، فنحن نضع خطة للإصابات في القائمة التي اخترناها، وأتمنى أن تكون كل أوراقي متاحة لمباراتي توجو".

وأتم البدري تصريحاته قائلًا :"منتخب مصر الحالي تعرض لظروف لم يتعرض لها أي منتخب من قبل، لقد واجهنا صعوبات كثيرة في الفترة الماضية،ولكن حاليًا أملك لاعبين أكثر من المعسكرات السابقة".

استطلاع الراى


من يتأهل في مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021