سلبية المسحة الطبية لجميع اللاعبين في معسكر الأهلي



جاءت نتيجة عينة المسحة الطبية التي أجراها لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي خلال الساعات الماضية للكشف عن فيروس كورونا المستجد جميعها سلبية، وذلك في إطار الاستعدادات لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي في التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد القاهرة فريق الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهي المرة الأولى التي يلتقي فيها فريقان من نفس البلد بنهائي تلك المسابقة.

وأجرى لاعبو الأهلي مسحة طبية في الساعات الماضية من أجل الاطمئنان على حالة جميع اللاعبين في المعسكر المغلق المُقام حاليًا استعدادًا لمواجهة الزمالك، قبل أن يتم يتسلم مسئولي القلعة الحمراء نتيجتها والتي جاءت جميع العينات فيها سلبية.

هذا ومن المنتظر أن يُجري لاعبو الأهلي مسحة طبية جديدة وأخيرة يوم الأربعاء المقبل ستكون تابعة للاتحاد الإفريقي، وهي المسحة التي ستحدد بشكل نهائي اللاعبين المسموح لهم (طبيًا) بالمشاركة في لقاء الجمعة.

وكان النادي الأهلي قد أعلن في وقتٍ سابق عن إصابة محمود كهربا وصالح جمعة ووليد سليمان بفيروس كورونا المستجد، بالإضافة لأحمد ياسر ريان ومحمد شريف، غير المقيدان في القائمة الإفريقية.

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك كان قد أعلن أمس الإثنين إصابة مدافعه محمود حمدي الونش بفيروس كورونا، وذلك بعد ساعات من تعافي حازم إمام ومحمد حسن من الإصابة بالفيروس.

استطلاع الراى


من يتأهل في مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021