بعد التفوق على رين وكراسنودار - تشيلسي وأشبيلية يتأهلان الى دور الـ 16 من دوري الأبطال



تأهل فريقا تشيلسي وأشبيلية إلى دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد فوز الأول على رين الفرنسي والأخير على كراسنودار الروسي.

وتلاقى الفريقان في الجولة الرابعة من دور المجموعات، حيث فاز تشيلسي بهدفين مقابل هدفوفاز الفريق الاسباني اشبيلية بنفس النتيجة على مستضيفيه الروسي

وكان تشيلسي قد تقدم بهدف كالوم هودسون أودوي في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأولواستمر تفوق الضيوف ساريًا حتى الدقيقة 85 حيث تمكن سيرهو جيراسي من تسجيل هدف التعادل.

واقتربت المباراة أن تنتهي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، قبل أن ينجح أوليفيه جيرو في تسجيل هدف فوز البلوز في الدقيقة 91.

وعلى الجانب الاخر تمكن فريق المدينة الاندلسية من تحقيق انتصار على حساب كراسنودار حث افتتح لاعب اشبيلية، ايفان راكيتيتش هدف المباراة في الدقيقة 4 من الشوط الأول.

وتعادل للنادي الروسي في الدقيقة 55 من الشوط الثاني وانديرسون ماسييل سوزا كامبوس، وخط منير الحدادي بطاقة التأهل الى الدور القادم في الدقيقة 94 قبل نهاية المواجهة.

 وبتلكالنتائج، ارتفع رصيد تشيلسي واشبيلية إلى 10 نقاط في المركز الأول والثاني في المجموعة الخامسة، بينما تجمد رصيد رين كراسنودار عند نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير.

استطلاع الراى


من هو مهاجم الأهلي الأساسي؟
الدوري العام - 2020/2021